الثلاثاء، 13 يناير 2015

هواية الرسم على الاحجار

هوايه الرسم على الاحجار هواية بسيطه جدا لكنها تحول حجر لا روح فيه الى عمل فني يكاد يتكلم من شدة جماله فهي تعتمد بشكل رئيسي على الرسم ومدى اتقان الرسام ويمكن لأي شخص ممارستها حتى وان لم يكن محترف في الرسم .  



للرسم اوجه كثيره لكن الرسم على الاحجار ربما يختلف نوعاً ما  فاِن قمت باحضار حجر ما عليك الا ان تتخيل له شكل وقم باظهار هذا الشكل بالالوان ، حوّلّه الى زهره الى شجره اترك الامر لخيالك ثم يدك وان كنت حقاً ستُمارسها انصحك بالوان الزيت .
فكم نحن مُهملون لهواياتنا ولانبحث عن تطويرها واِدخال ابتكارات عليها  فمثلا اصحاب هواية الرسم غالباً مايستخدمُون الورق او الجدران في  اعمالهم  لكن نادراً من يفكر في ابتكار شكل جديد لهوايته كالرسم على الاحجار وهي هواية ليست بالجديده لكن لها فكره مميزه ومن الممكن ان تجعل منها ديكور في بيتك وان كنت من اصحاب هوايات الرسم ومتقنيها ربما تكون مشروع صغير مربح نعم لا تستبعد ذلك فهناك غيرك من يبيع اعمال منها ماهي الا لوحات مثل اي لوحات لكنها على احجار.
ان كانت لديك هواية فربما افكار كهذه الفكرة المستخدمة فالرسم تساعدك او توحي لك بخلق وجه جديد لهوايتك ربما لم يسبقك احداً له فاطلق العنان لهوايتك ودعها تحكي عنك .
و  ان كان عندك فكره جديده او تجربه  في هوايه مثلها او غيرها فشاركنا تجربتك وفكرتك .
 وهذه هي صور هوايتنا صاحبة الموضوع.











 اذا عجبك الموضوع شاركه مع اصدقائك 
وللمتابعه على جوجل بلس من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Translate